الدوري العام - 2020/2021

في بيان رسمي.. الزمالك يرفض إسناد القمة لحكام مصريين



أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن فيه رفض إسناد مباراة القمة أمام الأهلي المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام لطاقم تحكيم مصري.

وجاء في البيان الصادر اليوم الثلاثاء :"رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري".

وطالب الزمالك بالالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة –كما جاء في البيان-.

هذا ومن المُقرر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد 18 إبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

وأوضح الزمالك في سياق آخر بالبيان ذاته أن الفريق الأول بالنادي يواصل استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليًا وإفريقيًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، على أن يخوض بعدها مباراته أمام حرس الحدود بكأس مصر يوم 14 إبريل الحالي.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت في الساعات الماضية لاتجاه اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة لإسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لطاقم تحكيم مصري.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021