الدوري العام - 2020/2021

مدرب سيمبا: علينا إثبات أننا فريق كبير أمام الأهلي



أكد ديديه جوميز دا روزا، المدير الفني لسيمبا التنزاني أن فريقه سيعمل على إثبات أنه فريقًا كبيرًا في مباراته المقبلة أمام الأهلي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة من دور المحموعات بدوري أبطال إفريفيا.

وقال ديديه جوميز في تصريحات نقلها موقع جول العالمي :"سنقدم أفضل نسخة لفريقنا لمواجهة بطل إفريقيا، بعدما تغلبنا عليهم في الجولة الثانية بهدف نظيف في تنزانيا".

وأضاف المدرب الفرنسي :"سيكون من المثير أن نلعب مع أفضل فريق لدينا ضد الأهلي في القاهرة لأننا الآن فريق كبير في أفريقيا وعلينا أيضًا أن نثبت ما يمكننا القيام به بشكل أفضل حتى ضد الأهلي الذي سنراه خلال الأسبوع المقبل".

وأتم :"يجب أن نستمتع بالتأهل ونستمتع أيضًا بصدارتنا​​، فسيمبا يتطور كثيرًا، والآن سيمبا من بين أفضل ثمانية فرق في إفريقيا، لذا سنستمتع بهذه المباراة ولدينا أيام قليلة للتفكير فيما يمكننا القيام به ضد الأهلي".

يُذكر أن الأهلي كان قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ليصعد للدور المقبل رفقة سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021