الزمالك: «كلنا ثقة في الترجي وفي الشعب التونسي.. وأي نتيجة غير المكسب للترجي يبقي فيها تهاون»



تحدث عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، حول لقاء الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر في بطولة دوري الابطال.

ويواجه الترجي فريق مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم السبت القادم.

وقال الدرديري عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" الرياضة والكورة (فير بلاي) ونادي الزمالك مش محتاج غير كده، بمعنى الطبيعي جداً ان نادي الترجي بطل المجموعة وطبيعي انه يكسب المولودية على أرضه انا بتكلم في (لوجك)".

وأضاف:" أي حاجة غير مكسب الترجي في تونس هتكون فيها تأمر، وأعتقد ان نادي كبير زي الترجي والشعبية التي يمتلكها، وعلاقته جيدة مع نادي الزمالك، مش هيضحي بسمعته علشان يحدد مين هيصعد معاه".

وتابع: " المولودية معرفش يكسب الزمالك على أرضه، هيروح يكسب الترجي في التونس، طبعاً ده شيء غير منطقي".

وأكمل: " كلنا ثقة في فريق الترجي وفي الشعب التونسي، وانهم يلعبوا مباراة قوية وسيقدمون لقاء بصورة قوية وارض الملعب الصعود، المولودية فريق ضعيف وسهل وصعب جداً هيروح يأخذ نقطة من البطل على أرض البطل".

واتم الدرديري حديثه: " احب أقول لجمهور الزمالك، (الزمالك قادم)، الفريق من بعد ما رجع من الجزائر في حماس في شغل بدني في شغل مختلف، احي أقول لجمهور الزمالك اطمئنوا".

ويأمل جمهور الزمالك ان ينجح فريق الترجي في الفوز على فريق مولودية الجزائر من أجل زيادة فرص التأهل لدور الثمانية في حالة تمكن الزمالك من الفوز على تونجيث السنغالي.

ويستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في المباراة المقرر خوضها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، ويتصدر الترجي بـ 10 نقاط، فيما يتذيل تونجيث الترتيب برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر