شحاتة: «صديق جزائري قالي كلام عن ماتش الترجي والمولودية مقدرش اقوله علي الهواء»



كشف الإعلامي كريم حسن شحاته، عن تخوفه من لقاء من لقاء الجولة الأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر

ويأمل جمهور الزمالك ان ينجح فريق الترجي في الفوز على فريق مولودية الجزائر من أجل زيادة فرص التأهل لدور الثمانية في حالة تمكن الزمالك من الفوز على تونجيث السنغالي.

وقال كريم شحاته خلال برنامجه عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" في كلام مش عاوز أقوله علي الهوا، كنت بتكلم مع واحد صاحبي جزائري مطمنيش كدة قالي العلاقة بين تونس والجزائر قوية جداً"

وأضاف مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل:" وانا دايماً بقول الكرة مفيهاش الكلام دة وانا قلقت من كلامه وكلام مش هقدر أقوله علي الهواء".

ويواجه الترجي فريق مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم السبت القادم.

بينما، يستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في المباراة المقرر خوضها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، ويتصدر الترجي بـ 10 نقاط، فيما يتذيل تونجيث الترتيب برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر