الدوري العام - 2020/2021

تقييم الجماهير - محمد الشناوي الأفضل أمام المريخ.. وظهور جديد لياسر إبراهيم



توهج محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي في قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر بمباراة الأمس أمام المريخ السوداني.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة.

ولم ينجح اي من لاعبي الأهلي في تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، لتقييم أداء اللاعبين من جانب الجماهير.

محمد الشناوي:

جاء قائد الأهلي في صدارة ترتيب قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر أمام المريخ، وذلك بنسبة تقييم بلغت 5.1، بفضل الحفاظ على نتيجة اللقاء، وتميزه في صد الكرات من أمام مهاجمي أصحاب الأرض.

ياسر إبراهيم:

تمكن ياسر إبراهيم من تكليل مستواه الرائع وخط نقطة التعادل بإحرازه هدف الثاني والتعادل لصالح المارد الأحمر، حيث جاء مدافع الأهلي في المركز الثاني بنسبة تقييم بلغت 3.89، وذلك بعدما نجح في صد عدة هجمات خطيرة.

محمد مجدي "أفشة":

جاء لاعب وسط الأهلي في المرتبة الثالثة محافظًا على مقعده في قائمة الأفضل بمباريات المارد الأحمر الأخيرة، وذلك بنسبة تقييم بلغت 3.88، بفضل صناعة الهدف الثاني والتعادل.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021