الدوري العام - 2020/2021

المريخ يتقدم بهدفين على الأهلي في الشوط الأول



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني بتأخر المارد الأحمر بهدفين دون رد، في المباراة الجارية على ملعب الجوهرة الزرقا في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على الكرة في وسط الملعب، مع اعتماد المريخ على الهجمات المرتدة السريعة، وارتكان الأهلي لمصيدة التسلل.

وشهدت الدقيقة 16، أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول، بعد كرة طولية من عمرو السولية أرسلها داخل منطقة الجزاء ليقابلها أيمن أشرف بتمريرة بالرأس إلى محمد شريف الذي سددها بقوة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 25، تمكن المريخ من إحراز الهدف الأول بعد ركلة حرة غير مباشرة أرسلها لاعب أصحاب الأرض إلى داخل منطقة ليقابلها رمضان عجب برأسية متقنة سكنت شباك محمد الشناوي.

ودخل لاعبو الفريقين في اشتباكات متعددة في الدقائق التي تلت الهدف الأول، وذلك للتدخلات العنيفة من كلا الجانبين، التي أسفرت عن إشهار البطاقة الصفراء لرمضان عجب وأيمن أشرف.

ونجح المريخ في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب سيف تيري في الدقيقة 35، وذلك بعد هجمة مرتدة استغلها لاعبو أصحاب الأرض لينفرد على إثرها تيري من منتصف الملعب ويتوغل لمنطقة الجزاء ويسكنها في الشباك.

واحتسب الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما ركلة جزاء للمريخ في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بعد تدخل من بدر بانون على قدم سيف تيري، إلا أن اللاعب رمضان عجب أهدرها بعد تسديدة قوية بجوار القائم الأيمن.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021