الدوري العام - 2020/2021

برنامج بعثة الأهلي قبل «لقاء المريخ» وحتى العودة الى «القاهرة»



يخوض النادي الأهلي مواجهة مهمة اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء أمام نادي المريخ السوداني ضمن منافسات بطولة دوري الابطال.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر اليوم السبت على المريخ السوداني بملعب "الجوهرة الزرقاء" في أم درمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط قبل لقاء الغد، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة.

ونستعرض برنامج الأحمر قبل بداية المباراة الى العودة القاهرة عقب نهاية اللقاء:

موسيماني يراجع «خطة المريخ» قبل التوجه لملعب المباراة:

يعقد موسيماني محاضرة للاعبي الفريق ظهر اليوم السبت، ومن المقرر أن يراجع المدير الفني مع اللاعبين خطة مواجهة المريخ خلال المحاضرة، ومهام كل لاعب داخل الملعب؛ بهدف تقديم عرض قوي ومميز، وتحقيق الفوز في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء.

موعد تحرك بعثة الأهلي تتحرك لملعب الجوهرة الزرقاء:

تتحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في الواحدة ظهر اليوم السبت؛ لمواجهة المريخ السوداني.

وتصل البعثة إلى ملعب المباراة في الواحدة والنصف، وقبل٩٠ دقيقة من بداية المباراة، وفقا لم تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة.

بعثة الأهلي تعود للقاهرة عقب مباراة المريخ مباشرة:

تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة مباشرة عقب نهاية مباراة المريخ السوداني، ومن المقرر أن تغادر بعثة الاحمر ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف المباراة إلى مطار الخرطوم مباشرة، ومنه إلى مطار القاهرة، على متن الطائرة الخاصة التي نقلت الفريق إلى السودان.

 

 

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021