مدرب سيمبا يعلن تغيير طريقة اللعب في مواجهة فيتا كلوب



أكد ديديه جوميز، المدير الفني لسيمبا التنزاني أن فريقه سيغير طريقة اللعب التي واجه بها كلوب الكونغولي في الجولة الأولى بدوري الأبطال خلال المواجهة المقبلة بين الفريقين.

وقال جوميز في تصريحات نقلها موقع جول العالمي :"المباراة الأولى ضد فيتا طلبت من اللاعبين إغلاق المباراة، وأن يكونوا صلبين للغاية ومتسقين للغاية، ويشكلونوصد دفاعي واللعب بالهجوم المرتد".

وأضاف :"هذه المرة حتى لو كنا بحاجة إلى التعادل للتأهل لكننا سنلعب في ملعبنا، وعندما نلعب في ملعبنا يجب أن نقدم كرة القدم التي تليق بنا، ومن المهم جدًا أن نكون إيجابيين للغاية".

وتابع :"أنا هنا في سيمبا منذ شهرين فقط، ولكن أعتقد عندما أطلب من لاعبي فريقي أن يلعبوا مباراة إيجابية، ومباراة هجومية للغاية، فهم أفضل من يقومون بذلك، لذلك بالتأكيد سنلعب للفوز بالمباراة".

وواصل المدرب الفرنسي جوميز :"غياب اللاعبين الدوليين عن التدريبات في الفترة الماضية ؟ لا أعتقد أن غيابهم قد أثر علينا، تدربنا مع فريق الشباب، وكان هذا جيدًا جدًا، وساعدنا في تحديد مستقبل سيمبا".

ويحتل سيمبا صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن الوصيف الأهلي، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وذلك قبل آخر جولتين من دور المجموعات بدوري الأبطال.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر