سام مرسي: زملائي انبهروا بمستوى لاعبي الأهلي أمام بايرن ميونيخ



أكد سام مرسي، لاعب ميدلزبره الإنجليزي أن العديد من زملائه في إنجلترا انبهروا بمستوى لاعبي الأهلي في المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية الماضية.

وكان الأهلي قد حصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، حيث فاز في مباراته الأولى على الدحيل القطري بهدف نظيف، قبل أن يخسر بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ ويفوز على بالميراس البرازيلي في لقاء الثالث والرابع بركلات الترجيح.

وقال سام مرسي في تصريحات لقناة الأهلي :"نعم أتابع الكرة المصرية، هناك الكثير من اللاعبين يظهرون بمستوى جيد، وأتابع أيضًا المصريين في الدوري الانجليزي مثل محمد صلاح وتريزيجيه والمحمدي، واعتقد أن صلاح غيّر شكل الكرة المصرية والإفريقية وأصبح من أفضل لاعبي العالم".

وأضاف :"اللاعبون المصريون يؤدون بشكل جيد في أوروبا، عندما يرى الناس اللاعبين المصريين فانهم يتحدثون عن جودتهم، واعتقد ان صلاح لعب دورا كبيرا بالتأكيد في ارتفاع شأن اللاعبين المصريين في العالم".

وتابع لاعب خط وسط المنتخب المصري :"العديد من زملائي شاهدوا مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في المونديال، وانبهروا جدا بالأداء.. مستوى اللاعبين المصريين في ارتفاع مستمر".

وتطرق مرسي للحديث في سياق آخر، قائلًا :"إنه موسم رائع لفريق ميدلزبره حتى الآن، مازال هناك فرصة للعب في الأدوار الإقصائية، وهدفنا الآن هو التأهل لتلك الأدوار النهائية والصعود للبريميرليج".

وعن عدم انضمامه للمنتخب في الآونة الأخيرة، قال مرسي :"لا أعلم سبب عدم انضمامي للمنتخب. فهناك مدرب جديد، وله أفكار جديدة، ولذا عليّ الاستمرار في العمل والتدريب، وانتظار الفرصة المناسبة التي يدعوني فيها المدرب للالتحاق بمعسكر المنتخب".

وأتم :"لم يكن هناك أي تواصل من المدرب أو فريق عمل المنتخب، وبالتأكيد أحب أن أرتدي قميص المنتخب مرةً أخرى، وأنا أعمل على ذلك حاليًا، ولكن الفرصة لم تأتِ بعد لكي يرى المدرب أدائي، واتمنى أن يحدث ذلك".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر