بعيدا عن بعثة الأهلي.. بواليا يصل السودان في رحلة خاصة



وصل والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى العاصمة السودانية الخرطوم في رحلة خاصة، بعيدًا عن بعثة المارد الأحمر التي ترأسها خالد الدرندلي، أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة.

وتوجه والتر بواليا من الكونغو إلى السودان مباشرةً دون العودة إلى القاهرة، حيث وصل اللاعب ذو الأصول الزامبية إلى الخرطوم أمس الثلاثاء، قبل ليلة واحدة من موعد وصول بعثة الأهلي.

وقال حسام عيسى، سفير مصر في السودان في تصريحات لقناة الأهلي :"وصل فجر اليوم الأربعاء اللاعب والتر بواليا، مهاجم الفريق، لأنه كان قادمًا من مكان آخر غير القاهرة، بعدما شارك مع منتخب بلاده في تصفيات أمم إفريقيا".

وأشار السفير عيسى إلى أن بواليا وصل إلى مطار الخرطوم وكان في استقباله أعضاء السفارة وممثلين عن نادي المريخ، حيث توجه اللاعب إلى فندق الإقامة وكان في انتظار وصول بعثة الأهلي طيلة الساعات الماضية.

وأوضح السفير المصري أن بعثة الأهلي التي وصلت على متن طائرة خاصة مساء اليوم الأربعاء توجهت إلى فندق الإقامة لأخذ قسط من الراحة، على أن يبدأ الفريق تدريباته في الواحدة ظهر غدًا الخميس، مُشيرًا إلى أن السودان تشهد حالة من استقرار الطقس والجو المعتدل في الأيام الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان في الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالجولة الخامسة –قبل الأخيرة- من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر