الجماهير تحتشد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة الأهلي



حرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي وأبناء الجالية المصرية في السودان على استقبال بعثة الفريق الأول للمارد الأحمر فور وصولها إلى مطار الخرطوم مساء اليوم الأربعاء.

واحتشدت جماهير الأهلي أمام الحافلة التي أقلت الفريق من مطار الخرطوم وحتى فندق الإقامة، وهتفت للجهاز الفني واللاعبين، من أجل دعمهم قبل المباراة المصيرية أمام المريخ.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق قد وصلت مساء اليوم إلى مطار الخرطوم، وكان في استقبالها كلًا من حسام عيسى، السفير المصري بالسودان، وعلي أبشر، نائب رئيس المريخ.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قد ضم 24 لاعبًا لقائمة الفريق التي ستخوض لقاء المريخ، من بينهم العائد من الإصابة وليد سليمان، بجانب خماسي الهجوم محمد شريف ومروان محسن وجونيور أجايي وصلاح محسن ووالتر بواليا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان في الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالجولة الخامسة –قبل الأخيرة- من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة على المريخ من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، أو التعادل مع سقوط فيتا كلوب في فخ التعثر أمام مضيفه سيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر