المريخ يؤكد الحضور الجماهيري في مباراته أمام الأهلي



أكد زاكي الدين الصادق، المتحدث الرسمي باسم المريخ عن وجود حضور جماهيري في مباراة فريقه أمام الأهلي، والمُقرر إقامتها مطلع الأسبوع المقبل ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق إلى مطار الخرطوم مساء اليوم، حيث كان في استقبالها كلًا من حسام عيسى، السفير المصري بالسودان، وعلي أبشر، نائب رئيس المريخ.

وقال زاكي الدين في تصريحات لقناة الأهلي :"حلول الأهلي بالخرطوم حدث مهم بالنسبة للمريخ، فالأهلي نادي كبير، وأكرم بعثتنا في القاهرة في الجولة الأولى، ونحن اعددنا استقبال سينال رضا واستحسان بعثة الأهلي، وأرسلنا وفدًا عالي المستوى إلى المطار".

وأضاف :"مباراة الأهلي والمريخ هي مباراة أشقاء رغم موقف المريخ في المجموعة، فنحن سنلعب بندية عالية، ولكن في النهاية المباراة ستعكس عمق العلاقة بين الشعبين".

وأكمل :"الحضور الجماهيري ؟ سيكون هناك عدد محدود من الجمهور، هذا العدد لن يتجاوز الألف فرد.. فكان هناك اجتماع تنسيقي لهذه المباراة بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم واستقرينا على حضور ألف شخص".

وأتم زاكي الدين الصادق تصريحاته قائلًا :"بشكل عام سيُعامل الأهلي بالمثل، خصوصا أنهم تعاملوا معنا بشكل راقي في مصر، وقدموا لنا الخدمات، ونحن سنرد هذه الخدمات لهم، ونحملهم على أكفف الراحة".

وأتم المتحدث باسم المريخ قائلًا :"أغلب لاعبي المنتخب السوداني المتأهل لكأس الأمم الإفريقية من المريخ والهلال، والمريخ أعد نفسه بصورة جيدة لمباراة الأهلي، فصحيح أننا لم نقدم المستويات التي تساعدنا على التأهل في المباريات الماضية، ولكن لدينا شكوى ضد سيمبا لإنعاش آمالنا في هذه المجموعة".

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، في الجولة الخامسة –قبل الأخيرة- من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز على المريخ بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أو تفادي الهزيمة مع سقوط فيتا كلوب في فخ التعثر أمام مضيفه سيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر