نهاية ايقاف كهربا؟ El-Ahly.com يوضح كواليس ظهور اللاعب في المران الجماعي



يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاربعاء استعداداته قبل السفر الى السودان لمواجهة فريق المريخ ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

وشهد مران المارد الأحمر اليوم تواجد جناح الفريق محمود عبد المنعم كهربا على أرضية ملعب التتش للمرة الأولى منذ اعلان إيقافه من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

ويكشف El-Ahly.comعن كواليس تواجد كهربا صباح اليوم في المران الجماعي للفريق، حيث تواجد اللاعب في التدريب من أجل تقديم الاعتذار للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وللاعبين في الفريق.

كما علم El-Ahly.comان المدرب الجنوب افريقي واللاعبين قبلوا اعتذار كهربا وتم الترحيب به من قبل الجميع، وقام اللاعبين بعمل ممرين ومرور كهربا من المنتصف وضربه، كنوع من أنواع الترحيب بالعودة وسط أجواء ضاحكة من نجوم الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للمارد الأحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيويو مصور للاعبين وهم يرحبون بكهربا.

ويؤكد El-Ahly.comان كهربا لم يعد الى تدريبات الفريق اليوم الأربعاء كما يوضح الفيديو المنشور على حسابات النادي، حيث ان الموعد المتفق عليه من قبل اللاعب والجهاز الفني للعودة الى المران هو عقب عودة البعثة من السودان ونهاية لقاء المريخ.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستُقام على ملعب أم درمان بالثالثة عصر يوم السبت القادم.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر