رئيس الاتحاد: الخطيب أسطورة.. وجماهيرنا لا تنسى ما فعله



أعرب محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، عن سعادته بزيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس إلى مقر زعيم الثغر.

وقال مصيلحي في حضور الخطيب :"نتشرف كمجلس إدارة وقدامى الاتحاد السكندري وأعضاء النادي، بتواجد الاسطورة محمود الخطيب، رئيس الأهلي اليوم، فزيارته بالنسبة لنا لم تكن مفاجأة، ولكنها تبقى بمثابة ترجمة لعلاقة تاريخية تجمع بين الناديين".

وأضاف :"الخطيب يحظى بحب كبير من لاعبي وقدامى الاتحاد وجماهيره، وهناك علاقة قوية تربطه بكل نجوم وقدامى النادي، فالخطيب له مواقف عديدة تبرهن على حبه للاتحاد وجماهيره، من بينها مشاركته في إطلاق ضربة البداية في الاحتفال بمئوية النادي، وكلها مواقف لا يمكن أن تنساها الجماهير".

وواصل :"العلاقة التي تجمع الأهلي والاتحاد تاريخية، ففي وقت سابق كان الناديان يلتقيان وديًا قبل انطلاق كل موسم، والخطيب حريص على علاقته القوية بالنادي، وفي العام الماضية تواصل هاتفيًا مع طلعت يوسف، المدير الفني للفريق لظروف معينة في إطار مساندته لجميع نجوم الرياضة".

وكان الخطيب قد حرص على تلبية محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري بزيارة مقر النادي، من أجلتبادل الرؤى ووجهات النظر؛ للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب، فيما شهدت الزيارة حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والعديد من قدامي لاعبي النادي.

وجاءت زيارة الخطيب لنادي الاتحاد السكندري، في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وحرصا على التواصل الدائم مع جميع الأندية الرياضية، والتعاون من أجل خدمة الوطن، حيث قام رئيس الأهلي بزيارة مقر سموحة أمس.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر