الخطيب: تحول الرياضة إلى تناحر وتصرفات غير مسئولة أمر مرفوض



أعرب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن سعادته بزيارة مقر الاتحاد السكندري اليوم الخميس بدعوة من محمد مصيلحي رئيس النادي، وفي حضور أعضاء مجلس الإدارة وقدامى نجوم الكرة بزعيم الثغر.

وقال محمود الخطيب :"محمد مصيلحي شخص يعشق نادي الاتحاد، وسبق أن تولى رئاسة النادي في أكثر من مناسبة، ولديه أحلام كبيرة لخدمة هذا الصرح الرياضي الكبير، صاحب التاريخ والشعبية، ويحتاج إلى معاونة من مجلس الإدارة والأعضاء والجماهير لتحقيق هذه الأحلام وتحويلها إلى واقع".

ووجه الخطيب الشكر إلى نادي الاتحاد على الدعوة الكريمة، مشيرًا إلى أنه ينتظر زيارة مجلس إدارة الاتحاد إلى النادي الأهلي في أقرب فرصة، مُؤكدًا أن الروح الرياضية هي العنوان الأبرز للرياضية، التي تعمل على تقريب الشباب.

وأضاف :"لا يجب أبدًا أن تتحول المنافسة إلى تناحر وتصرفات غير مسئولة تشق وحدة الصف الوطني، ويجب أن نهتم بتعظيم دور الرياضة التي تخاطب شرائح كثيرة ومختلفة في المجتمع، وأن يكون الوسط الرياضي نموذجًا يحتذى وصورة مشرقة لمصرنا الغالية".

وتابع :"يجب أن ندعم الدولة بكل ما أوتينا من قوة من خلال قيام كل فرد وهيئة رياضية بدورها وتحمل المسئولية تجاه بلدنا والقيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لا يدخر جهدًا لوضع مصر في المكانة التي تليق بها في مختلف المجالات".

وأتم محمود الخطيب قائلًا :"الاتحاد السكندري من الأندية القريبة إلى قلبي، وكنت أحرص على الذهاب إلى الشاطبي من حبي الكبير لزعيم الثغر".

وكان الخطيب قد حرص على زيارة مقر الاتحاد في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر؛ للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب، وذلك بعد يوم واحد من زيارة مقر سموحة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر