بمشاركة مصطفى محمد.. جالاطا سراي يسقط برباعية أمام ريزه سبور ويبتعد عن لقب الدوري



سقط جالاطا سراي في فخ الهزيمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على يد ريزه سبور، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري التركي، وذلك بمشاركة المهاجم المصري مصطفى محمد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب تورك تيليكوم جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية من الضيوف كلّفت جالاطا سراي 3 نقاط ثمينة.

وتقدم ريزه سبور في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء عن طريق بريان ساموديو، قبل أن يعدل دينادري يدلين النتيجة لجالاطا سراي في الدقيقة 14، بينما أحرز إمري إكبابا هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 31.

وقبل نهاية الشوط بـ 3 دقائق، تمكن فيرناندو بولدرين من معادلة النتيجة لريزه سبور، قبل أن يسجل الضيوف الهدف الثالث في الدقيقة لتاسعة من الشوط الثاني، عن طريق ميلان سكوادا من ركلة جزاء.

وبعد استبدال مصطفى محمد في الدقيقة 71 لحساب أردا توران، نجح جالاطا سراي في تسجيل هدف التعادل الثالث بالدقيقة 74 عن طريق المدافع التونسي ياسين مرياح (في مرماه).

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه دينادري يدلين، لاعب أصحاب الأرض في الدقيقة 79، ليستغل ريزه سبور النقص العددي ويتمكن من خطف النقاط الثلاث بهدف سجله فرناندو دو سانتوس في الدقيقة 93.

وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد جالاطا سراي عند النقطة 61 بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي، بفارق نقطتين عن المتصدر بشكتاش والذي يتبقى له مباراتين.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021