معلول: فوز كارتيرون ببطولتي السوبر مع الزمالك يحدث مع مدربين في الدرجة الثانية



أكد نبيل معلول، مدرب المنتخب السوري الحالي ونادي الترجي التونسي السابق أن تتويج باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك في الموسم الماضي مع الأبيض يتحقق لمدربين في دوري الدرجة الثانية.

وقال معلول في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"الترجي تفوق على الزمالك على جميع المستويات، من المرات القلائل التي نرى فيها فوارق كبيرة بين فريق تونسي ومصري".

وأضاف :"الترجي قدّم مباراة على مستوى تكتيكي عالي جدًا، ومدرب الترجي معين الشعباني تحكم في إيقاع المباراة كيفما شاء، وأنا لا استطيع أن أتحدث عن أمور تكتيكية، حيث كان هناك خطأ إداري كبير بتغيير باتشيكو".

وأكمل :"باتشيكو قدّم كرة قدم مع الزمالك لم أراها منذ وقت طويل في النادي، أما عن كارتيرون فمباراة السوبر تختلف عن دوري الأبطال التي تكون فيها مباريات بنظام الذهاب والعودة".

وتابع :"مباراة السوبر أي مدرب يستطيع الفوز بها لأنها مباراة واحدة، مثل مباريات الكؤوس، ولكن الفريق الجيد يكون متميز في الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا، ولكن الفوز بمباراة الكأس يمكن أن يحققها مدربين في الدرجة الثانية".

وواصل :"الزمالك لم يكن جاهزًا فنيًا أو ذهنيًا أمام الترجي، وهناك تفوق عددي للفريق التونسي في الجهة اليمنى وفي الجهة اليسرى وفي وسط الملعب، رغم ان الفريقين لعبا بنفس طريقة اللعب".

وعن أقوى الفرق في دوري الأبطال هذا الموسم، قال نبيل معلول :"الترجي والأهلي والوداد وصن داونز، هؤلاء من الممكن أن يصلوا إلى المربع الذهبي، فهم يقدمون عروض ومتميزة، ولكن في الوقت نفسه بطولات إفريقيا تكون لها حسابات كثيرة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر