El-Ahly.com يكشف طلبات الأهلي في اجتماعه مع اتحاد الكرة



متابعة محمد الدكر

تناقش النادي الأهلي عبر ممثله طارق قنديل، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء في اجتماع عصر اليوم الأربعاء مع اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وممثلي الأندية.

وعلم El-Ahly.comأن الجلسة دارت حول شقين كان أولهما ملف المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا في الدوري وتحمل الأندية لتكاليفها، في ظل رفض بعض الأندية لذلك الأمر نظرًا لحالتها المادية.

وكان الشق الثاني من جلسة اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية –في غياب ممثل الزمالك- حول ضغط مباريات الدوري في الفترة الأخيرة، نظرًا لرغبة اتحاد الكرة في إنهاء المسابقة قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الأهلي طالب بضرورة إعادة ترتيب بعض المباريات، وذلك لتفادي أن يخوض المارد الأحمر مباراة كل 48 ساعة.

وترى إدارة القلعة الحمراء إمكانية تعديل مواعيد بعض المباريات بسهولة، خصوصًا للفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية تفاديًا لإرهاقها.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comأن الأهلي طلب من اللجنة الثلاثية تحريك موعد مباراة المارد الأحمر أمام النصر في دور الـ 32 من كأس مصر، بحيث يكون بين مباراتي المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دوري الأبطال وسيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة المُقرر لهما يوم 2 و10 إبريل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر