النني يرد على تلقيبه بـ «ميسي مصر»



رد محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني على وصفه بـ "ميسي مصر"، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل المباراة المرتقبة غدًا الخميس أمام أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي.

وقال النني في تصريحات نقلها موقع فوتبول لندن :"لقد أصبحت لاعبًا مهمًا في أرسنال بعد العودة من بشكتاش ؟ كنت أتوقع العودة لأنني أريد أن أكون دائمًا مع أكبر فريق. أنا سعيد حقًا لوجودي في أرسنال. عندما كنت على سبيل الإعارة ، كنت أفكر طوال الوقت في أنني بحاجة للعودة إلى آرسنال".

وأضاف :"طموحي الآن مع أرسنال؟ بالطبع أريد أن أكون دائمًا في التشكيل الأساسي، سأكون متاحًا للعب طوال الوقت. أفعل كل ما يجب أن أفعله. وإذا قرر المدرب أرتيتا أن أكون في الملعب، أفعل كل شيء في التدريبات وأعمل على نفسي لأكون متاحًا".

وواصل :"إذا كان يعتقد أرتيتا أنه يمكنني البدء بي، فسأبدأ، وإذا كان يعتقد أنني أستطيع أن أكون على مقاعد البدلاء، سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على مستوايّ. يجب أن أكون دائمًا متاحًا لمساعدة زملائي في الفريق".

وعن وصفه بلقب "ميسي مصر"، قال النني :"أشعر بالسعادة دائمًا عندما أفعل أشياء لإسعاد جماهيرنا، وإسعاد عائلتي وأصدقائي. أنا أعمل دائمًا بجد من أجل زملائي في الفريق وللنادي ولأجل عائلتي. عندما أسمع شيئًا لطيفًا من المشجعين، وهذا يجعلني سعيدًا بالطبع".

وأتم النني قائلًا :"هل أعمل على تسجيل الأهداف ؟ كل يوم بعد التدريب يأخذني المدرب ستيف للتدرب على التصويب، أحتاج إلى العمل على هذا لأنني عندما أسجل الأهداف يصبح كل شيء جيدًا بالنسبة لي. وشعور رائع أن أساعد فريقي في الفوز بالمباريات وتطوير نفسي".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021