تقييم الجماهير – صلاح وبانون الأفضل أمام الإسماعيلي.. و6 لاعبين خارج الخدمة



توهج صلاح محسن وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول بالأهلي في مباراة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، التي أُقيمت أمس الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتغلب الأهلي على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد أحرزهما المغربي بانون والبديل صلاح محسن، وذلك في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 12 من منافسات الدوري العام.

ونجح 9 لاعبين من أصل 15 لاعبًا شارك من جانب الأهلي في المباراة في النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المواجهة، فيما فشل 6 لاعبين آخرين من تخطي نسبة النجاح وعلى رأسهم حسين الشحات.

صلاح محسن:

جاء مهاجم الأهلي في صدارة قائمة أفضل لاعبي الأهلي في مباراة الأمس، على الرغم من مشاركته في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 6.89، بعدما تمكن من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى محمد مجدي، حارس الإسماعيلي وتسجيله للهدف الثاني.

بدر بانون:

لاحق صلاح محسن في صدارة قائمة الأفضل المدافع المغربي بانون، الذي حصل على نسبة تقييم من الجماهير بلغت 6.83، إثر تألقه على المستوى الدفاعي ومساهمته في بناء هجمات الأهلي، مع تسجيله للهدف الأول من ركلة جزاء.

محمد شريف:

نجح مهاجم الأهلي من حجز مقعد له في قائمة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر، حيث احتل المرتبة الثالثة بنسبة تقييم بلغت 6.44، بفضل خطورته الهجومية طيلة أحداث المباراة، ونجاحه في الحصول على ركلة جزاء جاء من خلالها الهدف الأول.

مشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر