الزمالك: غير حقيقي توقيع عقوبة على «بن شرقي».. علاقته جيدة مع المدرب



كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن حقيقة عقوبة أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، واخر مستجدات تجديد فرجاني ساسي.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الترجي التونسي في المباراة التي جرت على ملعب حماد العقربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "جمهور الزمالك قلق وهذا حق مشروع، ومبرره أننا نمتلك مجموعة لاعبين مميزين ولا نحصد بطولات، وهذه مسئولية يجب على اللاعبين أن يعلموا بها".

واضاف: "ما تردد أيضا عن خصم 600 ألف جنيه من أشرف بن شرقي بسبب خروجه غاضبا من المباراة الماضية غير صحيح، واللاعب قال للصحفيين بعد المباراة إن علاقته بالمدرب جيدة ولا يوجد أي مشاكل وهذا مجرد انفعال ملعب".

وتابع: "ما تردد عن تجديد فرجاني ساسي 4 سنوات وتنازله عن أموال غير صحيح إطلاقا، ولكن مازالت المفاوضات مستمرة، وحسم الأمر خلال أسبوعين بحد أقصى".

وأكمل: "هناك تعتيم تام على ما يجري داخل الغرف المُغلقة، واللجنة مستشعرة حالة الغضب لدى الجماهير، والزمالك قادم على أخطر 6 أيام، سنواجه سيراميكا وهي مباراة ذات وزن ثقيل ثم مواجهة الترجي المهمة والتي ستحدد أشياء كثيرة".

واتم سالم حديثه: "هناك حالة طوارئ بالنسبة للمسؤولين في الزمالك، واجتماعات متواصلة منذ الخسارة من الترجي، هناك قلق، الفريق يؤدي ولا يفوز وهذا شيء يحتاج إلى وقفة".

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال برصيد نقطتين فقط، خلف المتصدر الترجي التونسي صاحب الـ 7 نقاط، ومولودية الجزائر صاحب الـ 5 نقاط.

 

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021