مدرب المريخ الجديد: موقف الفريق صعب واعرف الأهلي جيداً ..وسنحاول تقديم نتيجة إيجابية على ملعبنا



تحدث المدرب الإنجليزي لى كلارك المدير الفني الجديد لنادي للمريخ السوداني، حول رأيه في المسئولية الفنية التي يراها عقب تولي الفريق السوداني.

وكان فريق المريخ، مساء أمس السبت، التعاقد مع المدرب الإنجليزي، خلفا للمقال نصر الدين النابي الذي رحل بعد التعادل مع سيمبا في الجولة الثالثة من بطولة دوري الابطال.

وقال كلارك خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "موقف المريخ صعب بالنظر إننا سنلعب مباراتين خارج الديار، ولكني أثق في هذا الفريق أنه يُمكن أن يتأهل إلى الدور التالي من خلال اجتهاده رغم أنه جمع نقطة واحدة من 3 مباريات".

وتابع كلارك المدير الفني الجديد لنادي للمريخ السوداني: "أعرف أن قارة إفريقيا بها العديد من المواهب لدى الأندية".

وواصل: "أعرف الأهلي، فريق كبير وأعرف أنه يتمتع بقوة على مستوى اللاعبين والجهاز الفني ومواجهته لن تكون سهلة وسنحاول تقديم نتيجة إيجابية على ملعبنا".

يذكر أن المريخ يتذيل ترتيب المجموعة الأولى، برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر سيمبا الترتيب بـ 7 نقاط، ويأتي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب الأهلي وفيتا كلوب بـ 4 نقاط لكل منهما.

ومن المقرر أن يلتقي المريخ مع الأهلي، في السودان، يوم 2 من شهر إبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في المسابقة القارية.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021