عبد الحفيظ: رضوان قال «ممكن أكون غلطت»



كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عما دار بينه وبين حكم لقاء فيتا كلوب رضوان جيد عقب نهاية المباراة، بسبب ركلة الجزاء التي أحتسبها المغربي ضد المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام فيتا كلوب الكونغولي بالمباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من دوري الابطال.

وكشف عبد الحفيظ عبر تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت أف أم": "لم يكن يومنا أمام فيتا كلوب، وختمت بركلة جزاء لا علاقة لها بركلات الجزاء، في النهاية هذه هي كرة القدم".

وتابع: "وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، ولكن ما يهون الأمر أن الوضع مازال في أيدينا، أي نتيجة غير إيجابية خلال المباراة المقبلة سنكون في غنى عنها ولن نلوم إلا أنفسنا".

وحول الحديث الذي دار بينه وبين رضوان جيد، كشف عبد الحفيظ: "الحكم قال لي رأيت احتكاكا فقلت له لا تقول رأيت لأنك إذا رأيت الواقعة لم تكن لتحتسبها، الحكم اعتمد على إحساسه فقط".

واختتم حديثه في هذا الشأن: "رضوان قال لي نصًا (ممكن أكون غلطت)، لكن في النهاية المباراة انتهت والنتيجة حُسمت".

ومن المقرر ان يلاقي المادر الأحمر نظيره فيتا كلوب يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال افريقيا، في لقاء تحديد مصير من جانب النادي الأهلي لحسم بطاقة الصعود الى دور الـ 16.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني مع فيتا كلوب بجدول المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يتصدر سيمبا التنزاني الجدول برصيد 7 نقاط ويتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021