عبد الحفيظ يكشف حالة مصابي الأهلي وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن اخر مستجدات إصابة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم علي معلول ووليد سليمان ومحمود وحيد وكريم ندفيد، وموعد عودتهم الى التدريبات الجماعية.

وكان معلول قد أصيب خلال لقاء الأحمر ضد بايرن ميونيخ في بطول العالم للأندية، فيما غاب سليمان عن المارد الأحمر بسبب الإصابة بتمزق خلال لقاء البنك الأهلي في الدوري العام.

وكشف عبد الحفيظ عبر تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت أف أم": "معلول قطع شوطا كبيرا في إصابته، قد يلحق بمباراة فيتا كلوب المقبلة بنسبة 95%".

وتابع: "وليد سليمان أمامه حوالي 10 أيام، لن يتواجد معنا في مباراة فيتا كلوب على أن ينضم للتدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الدولي نفس الأمر بالنسبة لمحمد محمود".

واختتم: "إصابة محمود وحيد ستحتاج من شهر لاثنين، أما كريم نيدفيد فبعدما سار بخطوات ثابتة وكان من المفترض عودته بداية من شهر مارس الجاري، إلا أنه تعرض لرشح خفيف في الركبة".

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري، بينما يقع الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.


استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021