اجايي «أحسن الوحشين» ووالتر بواليا يتذيل عن جدارة



واصل النادي الأهلي طريقه الافريقي في محاولته من اجل المنافسة على لقب بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وعلي عكس المتوقع خسر الفريق الأول للشياطين الحمر نقطتين في معركة الصعود بالمجموعة الأولي بعدما أهدر نجومه الفوز علي فريق نادي فيتا كلوب الكونغولي الذي حل ضيفاً على المارد الأحمر في ملعب القاهرة الدولي.

وتصدر النيجيري جونيور اجايي لاعب النادي الأهلي التقييم الذي شارك به جماهير الفريق عبر موقع El-Ahly.comوسط انخفاض واضح في نتائج تقيم اللاعبين بعد اهدار نقطتين ودخول الفريق في حسابات الصعود المتشابكة بدلاً من تأمين تذكرة التأهل مبكراً.

جونيور اجايي:

وقدم جونيور اجايي أفضل أداء في فريق النادي الأهلي بعدما تسبب في تسجيل الهدف الأول باختراق دفاع فيتا كلوب المتكتل والتفوق علي حارس مرماه الذي صادفه حظه الجيد في أكثر من لقطة ليتوج النيجيري بلقب "احسن الوحشين" ليحصل علي نسبة 5.52 فقط.

اليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي دبابة النادي الأهلي في المركز الثاني بعدما تفوق على خط وسط سيمبا في الكثر من المناسبات وساهم في صناعة اللعب ولكنه لم يحصل علي تقييم كبير واكتفي بتحقيق نسبة 5.32 فقط ليأتي في المركز الثاني.

محمد الشناوي:

قائد وحامي عرين الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي والذي يقدم أداء متميز في حماية المرمي الأحمر ولكن وقفاً لتصويت جماهير القلعة الحمراء لم يأتي الشناوي في مركز متقدم واكتفي بالمركز الثالث بنسبة ضعيفة وصلت لـ 5.27 فقط.

محمد هاني:

جاء هاني في المركز الرابع في الترتيب بعدما شكل خطورة طوال المباراة من الجبهة اليمني التي سن من خلالها الشياطين الحمر الكثير من الهجمات ولكن مع غياب الفاعلية لم يحقق هاني الا نسبة 4.78 فقط ليأتي في المركز الرابع.

لمشاهدة نتائج التصويت كاملة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021