الإسماعيلي في بيان رسمي: نريد مواجهة الأهلي بالإسماعيلية أو استمراره على ملعب الإسكندرية.. حجزنا الفندق



أصدر الإسماعيلي بيان رسمي أكد خلاله رغبته في مواجهة الأهلي والمقرر لها الأربعاء على ملعب الإسماعيلية وإقامة لقاء الأهلي بالقاهرة أو استمراره على ملعب الإسكندرية دون تعديل.

وكان اتحاد الكرة قد قرر نقل مواجهة الأهلي والإسماعيلي إلى ملعب برج العرب بدلا من الإسكندرية كما طلب الإسماعيلي نقله في وقت سابق إلى ملعب حرس الحدود.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي عبر الموقع الرسمي للنادي أن الإسماعيلي طالب قبل اجراء قرعه الدوري بلعب مباراته مع الاهلي بإستاد الإسماعيلي علي ان يلعب الاهلي مباراته بملعبه بالقاهرة ولكن اتحاد الكره رفض بناء علي التعليمات الأمنية والتي يحترمها النادي الإسماعيلي وتقديره الكامل الجهات الأمنية.

وأوضح الموقع الرسمي للإسماعيلي: "وتم تحديد المباراة بإستاد برج العرب وطالب الإسماعيلي منذ فتره بنقلها لملعب الماكس اسوه بما تم عندما لعب الاهلي عليه أمام البنك الأهلي بقدره كبيره من أمن الإسكندرية لتأمين المباراة ولكن لم يرد اتحاد الكره علي طلب الإسماعيلي بالرفض او الموافقة".

وتابع علاء وحيد عبر موقع الإسماعيلي: "ثم ارسل اتحاد الكره جدول بمجموعه من المباريات ومنها لقاء الاهلي محددا استاد الاسكندريه وبناء عليه أتم النادي كافه الترتيبات المتعلقه بأداء المباراة بوصفها مباراه الإسماعيلي ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية ثم يأتي اتحاد الكره اليوم باخطار الإسماعيلي بأن ملعب المباراة أصبح برج العرب".

وأضاف: "والمنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكره النادي بأن استاد الاسكندريه سيستضيف اللقاء معناه ان اتحاد الكره اخذ الموافقات الامنيه لانه هو من حدد واخطرنا بذلك لأننا كنا نطالب بملعب الماكس ثم يأتي اليوم وينقل المباراه لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن ولن نناقش كنادي هذه التعليمات لثقتنا الكامله في الأمن وتحديدا امن الاسكندريه".

واختتم علاء وحيد تصريحاته: "ولكن نتسائل هل اتحاد الكره اخطرنا باستاد الاسكندريه قبل اخذه للموافقات الامنيه؟ لذلك نجدد ثقتنا في الإجراءات الامنيه وايضا ثقتنا في قدره الأمن في تأمين اي مباراه في اي مكان وفي أي زمان لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراه باستاد الاسماعيليه علي ان نلعب لقاء الاهلي بملعبه بالقاهره او نخوض هذا اللقاء كما حدد مكانه اتحاد الكره باستاد الاسكندريه علي ان نلعب لقاء العوده بالإسكندرية في اي ملعب يحدده النادي الأهلي".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021