الدوري العام - 2020/2021

قبل مواجهة فيتا كلوب.. نتائج الأهلي مع رضوان جيد في دوري أبطال إفريقيا



يستعد المغربي رضوان جيد لإدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا مساء اليوم السبت.

وتقام المباراة في استاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد أن فاز الأهلي في لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني وخسر أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية.

ويدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

ويستعرض El-Ahly.comتاريخ المباريات التي أدارها رضوان جيد للنادي الأهلي والتي بلغت 4 مباريات حقق فيهم الأهلي الفوز في 3 مباريات وتعادل واحدة.

وأدار رضوان جيد للأهلي 5 مباريات، الأولى منهم كانت أمام جانرز هراري الزيمبابوي في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2010، وانتهت بفوز الأهلي 2-0.

أما المباراة الثانية كانت أمام بيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ 32 من نسخة 2017 للبطولة وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، بينما الثالثة كانت في 2018 أمام كامبالا سيتي في ختام دور المجموعات وانتهت بفوز الأهلي 4 – 1.

وواصل الأهلي نتائجه الإيجابية مع المغربي رضوان جيد حيث حقق الفوز في المباراة الرابعة التي كانت أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من بطولة 2018 وتعادل فيها المارد الأحمر بهدف لكل فريق.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021