مدرب فيتا كلوب للأهلي: لماذا لا تلعبون في الثالثة عصرا ؟



أعرب فلوران إبينجي، المدير الفني لفيتا كلوب الكونغولي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مصر خلال الفترة الحالية، ومقابلة بيتسو موسيماني، والذي وصفه بـ "الأخ الكبير" بالنسبة له.

وتقابل بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مع فلوران إبينجي، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم قبل المباراة التي تجمع الفريقين.

وقال إبينجي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"كانت فرصة سعيدة للغاية أن اقابل بيتسو موسيماني وأن اتواجد في القاهرة.. فهو مدرب كبير وأخ لي وأعلم أنه يفكر مثلي في تحقيق الفوز".

وأضاف لمدرب الكونغولي قائلًا :"المباراة ستكون صعبة للغاية ولكننا نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية. فأمام سيمبا لم نظهر بشكل جيد، ولاحت لهم فرصة واحدة فقط واستطاعوا أن يسجلوا منها هدف الفوز".

وعن الحضور للقاهرة مبكراً، قال إيبينجي :"كان يجب أن نحضر إلى القاهرة في وقت مبكر لكي نتكيف على الأجواء"، قبل أن يضيف مازحاً :"لا أعلم لماذا تفضلون اللعب في التاسعة مساء رغم أن الثالثة عصراً توقيت مثالي".

وأتم فلوران إبينجي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلًا :"الأهلي ليس لاعباً واحداً ولكنه فريق كامل، فالأهلي في كلمة واحدة هو أكبر فريق في إفريقيا ولا يتأثر بغياب أي لاعب".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021