باستفاقة المارد.. الأهلي يقتل الزمالك في الاكسترا تايم بديربي دوري السلة



تغلب فريق رجال السلة بالنادي الأهلي على ضيفه الزمالك بنتيجة 112-106 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الدوري.

ونجح لاعبو الأهلي في تقديم عرضًا قويًّا خلال مجريات المباراة، وتمكنوا من الفوز باللقاء بعد سينارينو مثير واللجوء إلى وقت إضافي عقب نهاية الفترة الرابعة بالتعادل.

وشهدت الفترة الأولى أداءً قويًّا من جانب الفريقين، مع تألق من أليكس يونج الذي سجل أكثر من رمية ثلاثية، فيما بذل محمد أبو النصر وعمر طارق جهدًا كبيرًا، لكنه انتهى بتقدم الزمالك 27-17.

ومع انطلاق الفترة الثانية استمرت محاولات تعديل النتيجة من خلال إبراهيم الجمال وسيف سمير وأحمد مهيب وحاتم البحيري، ولكن التقدم ظل لصالح الزمالك بنتيجة 55-42، فيما انتهى الشوط الشوط الثالث بنتيجة 70-63.

وفي الفترة الرابعة تألق أليكس يونج الذي تم استبعاده لارتكاب 5 أخطاء، بعدما سجل عددًا من النقاط الهامة، مما أدى إلى تقليص الفارق لتشهد الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة أسفرت عن نهاية المرحلة الأخيرة بالتعادل 95-95.

وبعد اللجوء إلى الوقت الإضافي، قدم اللاعبون أداءً قويًّا، ونجح مهيب في تسجيل ثلاثية ثمينة عززت تقدم الفريق قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 112-106.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021