موسيماني عن عقوبة كهربا: الأخلاق أهم شيء.. ملتزمون بمبادئ الأهلي



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن الأزمة الناشبة مؤخرًا بخصوص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر والعقوبة الموقعة عليه.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أول أمس الأربعاء توقيع عقوبة من الجهاز الفني على محمود كهربا تقضي بتغريمه 200 ألف جنيه، واستبعاده من المباريات لمدة شهر.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو امتناعه عن تبادل التحية مع بيتسو موسيماني عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، لاعتراضه على قلة عدد مشاركاته مع الأهلي.

El-Ahly.com يكشف السبب وراء عقوبة الأهلي على محمود كهربا

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فيتا كلوب :"غضب اللاعبين بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء؟ أعرف أنكم تتحدثون عن كهربا، ولكن من جهتي أقول لكم أنن ملتزمون في الأهلي بأن تسود الأخلاق في التعامل بين عناصر الفريق".

وأضاف الجنوب إفريقي موسيماني تصريحاته قائلًا :"الأسرة الواحدة يحدث بينها مشاكل لكن الأخلاق هي الشيء الأهم، وهذه هي مبادئ الأهلي، حتى من قبل أن أتولي تدريب الفريق".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا..

موسيماني يعلق على عقوبة كهربا

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021