طلائع الجيش يكتفي بالتعادل أمام إنبي في الدوري



اكتفى طلائع الجيش بالتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه إنبي، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب ستاد جهاز الرياضة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض خصوصًا في الشوط الثاني.

وتمكن إنبي من التقدم في النتيجة عن طريق إبراهيم يحيى في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، بعد كرة قطرية استلمها رامي صبري بتمريرة عرضية أرضية تابعها يحيى في شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 37، أجرى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش تبديلًا بخروج إسلام محارب ونزول إبراهيما كونيه، لتبدو على ملامح الأول علامات الغضب، حيث تبادل التحية مع كونيه باستياء شديد، قبل أن يتوجه ويوجه حديث غاضب مصحوبا بإشارات تساؤلية للجهاز الفني.

ونجح طلائع الجيش في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني، بعد تمريرة ذكية من ناصر منسي استلمها المُعار من الأهلي داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك الحارس محمود جاد.

وبتلك النتيجة، يترفع رصيد إنبي إلى النقطة 23 التي يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة الـ 13 في المركز الـ 15.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021