الاتحاد يزيد أوجاع الإنتاج الحربي ويهزمه بهدفين في الدوري



تغلب الاتحاد السكندري على ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من فريق الاتحاد على مجرياتها، مع اعتماد الإنتاج الحربي على الهجمات المرتدة.

واحتاج محمود عاشور، الحكم المُكلف بإدارة المباراة دقيقة ونصف فقط من أجل طرد مامادو نياس، لاعب الإنتاج الحربي، حيث أشهر البطاقة الصفراء في وجهه بالدقيقة 13:30 بعد تدخله على عمار حمدي، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 15 بعد تدخله بالكوع في وجه نبيل مانجا.

وتألق محمد الغندور، حارس الإنتاج الحربي في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة لفريق الاتحاد السكندري على مدار الشوطين الأول والثاني، فضلًا عن تصدي القائمين لأهداف محققة لأبناء المدرب حسام حسن.

وتمكن روماريو ويليامز من إحراز الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 35 بعد كرة قطرية من ركلة حرة غير مباشرة تابعها الجامايكي برأسية متقنة سكنت شباك أبناء المدرب أحمد كشري.

وفي الدقيقة 75، قتل رزاق سيسيه المباراة بإحراز الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في قدم مدافع الإنتاج الحربي وسكنت أعلى شباك الحارس محمد الغندور.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 21 التي يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة العاشرة في المركز قبل الأخير.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021