17 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام فيتا كلوب



خرج 17 لاعبًا من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في قائمة المارد الأحمر الخاصة بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي التي ستُقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الجنوب إفريقي موسيماني ضم 19 لاعبًا فقط لقائمة الأهلي في مباراة الغد من بينهم ثلاثي حراسة المرمى، وذلك على الرغم من سماح لوائح الكاف بتواجد 20 اسمًا في القائمة النهائية لأي مباراة.

وستتعدد غيابات الأهلي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لأسباب مختلفة من بينها الإصابات وعدم الجاهزية البدنية ووجهة النظر الفنية، بجانب السبب التأديبي الذي سيغيب على إثره محمود عبد المنعم كهربا لمدة شهر.

الغيابات للإصابات: محمود متوليوليد سليمان - علي معلول - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - محمد محمود.

الغيابات لعدم الجاهزية البدنية: صلاح محسن - ناصر ماهر.

الغيابات لوجهة النظر الفنية: رامي ربيعة- سعد سمير- حمزة علاء- محمد حسام النجار- عبد الرحمن اشرف "مانو"- أحمد نبيل كوكا - أحمد سيد عبد النبي- محمد أشرف.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 3 نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021