سبب استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب



خرج أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لمباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق فيتا كلوب في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني ضم 19 لاعبًا لقائمة الأهلي في مباراة الغد من بينهم ثلاثي حراسة المرمى، وذلك على الرغم من سماح لوائح الاتحاد الإفريقي بتواجد 20 اسمًا في القائمة النهائية.

وعلم El-Ahly.com أن أكرم توفيق، لاعب خط الوسط لم يشارك في المران الجماعي عصر اليوم الجمعة الذي جرى على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في الاستعداد الأخير لمواجهة الفريق الكونغولي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.com أن سبب عدم مشاركة أكرم توفيق في المران الأخير واستبعاده من القائمة النهائية هو إصابة بكدمة في الكاحل، حيث من المنتظر أن تكشف الفحوصات الطبية عن قوتها ومدة غيابه عن التدريبات والمباريات.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز في الجولة الأولى من دور المجموعات على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر في الجولة الثانية بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني على ملعب ويليام مكابا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 3 نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021