تعليق سيد عبد الحفيظ بعد توقيع العقوبة على كهربا



كشفت قناة الأهلي عن تعليق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي على عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، والتي وصلت لتغريمه 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو امتناعه عن تبادل التحية مع بيتسو موسيماني عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، لاعتراضه على قلة عدد مشاركاته مع الأهلي.

El-Ahly.com يكشف السبب وراء عقوبة الأهلي على محمود كهربا

وقال إبراهيم المنيسي، مُقدم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي :"سيد عبد الحفيظ عندما اتخذ القرار الأخير ضد كهربا، سألته عن ذلك، وقال  لي (عارف أنا افتكرت ايه ؟ افتكرت لما كنت ناشئ وتقرر إيقاف حسام حسن سنة 1994".

وأضاف المنيسي :"في إبريل 1994 الأهلي كان يواجه المصري، وأحد لاعبيه نصر التليس أثناء الخروج من الملعب في الممر حدثت مشادة بينه وبين حسام حسن، وبعدها حسام غضب وقام بخلع قميص الأهلي وألقاه، فكان القرار إيقاف حسام حسن سنة، وبعدها قدم التماس لمجلس الإدارة وتخففت إلى 6 شهور".

وتابع المنيسي على لسان سيد عبد الحفيظ :"(اتقال ساعتها إحنا مش هناخد الدوري، فكان الرد ساعتها ده كده هناخد الدوري)، وبالفعل الأهلي أكمل الموسم بدون حسام حسن وفاز بالدوري".

وأكمل :"(حسام حسن لما تصرف كده مكانش بيحب الأهلي ؟ لا كان بيحب الأهلي وكان غيران جدا على الأهلي، لكنه أخطأ في حق نظام الأهلي عشان محدش ييجي يقولي كهربا ضحى كتير عشان ييجي الأهلي، كويس، لكنه أخطا حق في النظام داخل الاهلي".

وأتم المنيسي قائلًا :"هنا مبقاش فيه شفاعة مين بيحب ومين ميحبش ؟ كده هناخد قراراتنا على مستوى الحب والكرة، فيه نظام وفيه لائحة ووضع يجب أن يلتزم به الجميع".

من جهته، علّق عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي :"الالتزام هو التعبير الحقيقي عن الحب الصادق، ليس بتقبيل القميص أو المنشورات على السوشيال ميديا، (الحب الحقيقي أن تدعم نظام ومبادئ البيت اللي انت داخله)".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021