شوبير: عقوبة كهربا مبدئية.. واللاعب يبحث عن مخرج



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن العقوبة التي وقعها النادي الأهلي على لاعبه محمود عبد المنعم كهربا تُعد عقوبة "مبدئية".

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي مقتضب مساء اليوم توقيع غرامة مالية على محمود كهربا قدرها 200 ألف جنيه بجانب استبعاده من المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وعلم El-Ahly.comأن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو تفاديه لتبادل التحية مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، والتي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

El-Ahly.com يكشف السبب وراء عقوبة الأهلي على محمود كهربا

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس :"العقوبة التي وقعها الأهلي على كهربا هي عقوبة مُخففة من وجهة نظر النادي، وهي عقوبة مبدئية بشكل عام".

وأضاف :"هل سيتراجع موسيماني عن موقفه المتشدد تجاه كهربا ؟ لا نعلم.. وكهربا يبحث عن مخرج من أجل التوصل لصلح مع موسيماني، ولكن طبيعة موسيماني لا أحد يعرفها، فهل سيتقبل أم لا، هل الوقت كفيل أن يحل الأزمة ؟".

وتابع :"هناك خسائر عديدة لكهربا جراء تلك العقوبة، فهو لن يشارك مع الأهلي في دوري الأبطال والدوري العام، فضلًا عنه أنه كان ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، واسمه كان في القائمة، ولكن بكل تأكيد حسام البدري سيغير رأيه الآن بعد العقوبة، لأنه من الصعب أن يضم لاعب لاعب لا يشارك".

وأكمل :"محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لم يكن له دخل في العقوبة، بل بالعكس هو يُحب كهربا جدًا، ولكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة هو صاحب القرار وبالتأكيد هو أبلغ الخطيب به".

وسيغيب صانع ألعاب الأهلي عن مباريات الفريق حتى نهاية الشهر الجاري، بما فيها 3 مواجهات من دوري أبطال إفريقيا ستكون أمام فرق فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021