شوبير: كهربا حاول الاعتذار لموسيماني بكل الطرق.. وقد يغيب عن التدريبات



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، حاول الاعتذار لبيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء بعد الواقعة التي جرت عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي مقتضب مساء اليوم توقيع غرامة مالية على محمود كهربا قدرها 200 ألف جنيه بجانب استبعاده من المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وعلم El-Ahly.comأن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو تفاديه لتبادل التحية مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، والتي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

El-Ahly.com يكشف السبب وراء عقوبة الأهلي على محمود كهربا

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس :"بعد تجاهل كهربا لتبادل المصافحة مع موسيماني، انفعل المدرب الجنوب إفريقي بشدة".

وأضاف :"لا أريد أن أقول أن العلاقة بين موسيماني وكهربا وصلت إلى حد القطيعة، (وموسيماني قال خلاص مش هينفع احنا الاتنين مع بعض)، ولكن دقائق وكهربا طلب منه السماح واعتذر له".

وتابع :"كهربا قال لموسيماني بعد تلك الواقعة بدقائق (أنا آسف)، (لأنه عارف ان الحاجات دي في الاهلي مبتمشيش).. كهربا حاول وتحدث مع كل المحيطين بموسيماني، وبسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة".

وأكمل :"كهربا لم يحضر مران اليوم، وإدارة الأهلي كان أمامها الاختيار بين اللاعب والمدرب، والأهلي لا ينصر لاعب على مدرب أبدًا، فكانت النتيجة هي العقوبة التي صدرت، فالأهلي دائمًا يُدعم الجانب الفني قبل أي شيء".

وأتم شوبير :"هذا كل ما حدث رغم التكتم الشديد حول الموضوع منذ حدوث الواقعة، وأنا أتوقع أن كهربا لن يشارك في تدريبات الأهلي، خصوصًا مع الإيقاف لمدة شهر، فهو لن يشارك على الأقل الثلاث أو أربع أيام المقبلة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021