El-Ahly.com يكشف السبب وراء عقوبة الأهلي على محمود كهربا



أعلن الأهلي توقيع عقوبة جديدة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك في قرار مفاجئ يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي مقتضب مساء اليوم توقيع غرامة مالية على محمود كهربا قدرها 200 ألف جنيه بجانب استبعاده من المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وعلم El-Ahly.comأن الأهلي قرر توقيع العقوبة على محمود كهربا بسبب واقعة حدثت بينه وبين بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، لاستياء جناح المارد الأحمر من قلة مشاركاته مع الفريق.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن موسيماني توجه لتبادل التحية مع اللاعبين عقب نهاية لقاء طلائع الجيش، إلا أنه فوجئ برفض محمود كهربا مصافحته، مما تسبب في اندهاش المدرب الجنوب إفريقي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة مع اللاعبين خلال الحصة التدريبية التي أُقيمت في اليوم التالي من المباراة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشدد فيها على ضرورة الالتزام والانصياع للتعليمات الفنية، وتفادي الخروج عن النص.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها الأهلي توقيع عقوبة على محمود كهربا، حيث سبق وأن أعلن الموسم الماضي تغريمه مليون جنيه دون الكشف عن سبب العقوبة.

وبذلك سيغيب صانع ألعاب الأهلي عن مباريات الفريق حتى نهاية الشهر الجاري، بما فيها 3 مواجهات من دوري أبطال إفريقيا ستكون أمام فرق فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021