جيرالدو ورفاقه يسقطون متصدر الدوري التركي في ليلة طرد مصطفى محمد



سقط جالاطا سراي في فخ الهزيمة المفاجئة على يد متذيل جدول ترتيب الدوري التركي أنقرة غوجو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 27 من المسابقة.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب أنقرة إريامان جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياته، مع مشاركة كلًا من جيرالدو دا كوستا، لاعب أنقرة غوجو ومصطفى محمد، مهاجم جالاطا سراي.

وتقدم أنقرة غوجو في النتيجة عن طريق إبراهيم أكداغ في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول من ركلة جزاء لوجود لمسة يد على أردا توران داخل منطقة الجزاء، لينفذها أكداغ بنجاح في شباك الحارس موسليرا.

وبعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني، تمكن أنقرة غوجو من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب سابا لوبسانيدزي بعد مرواغة رائعة لدفاع جالاطا سراي وتسديدة في أقصى الزاوية البعيدة على يد الحارس الأوروجواياني.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، أطلق حكم اللقاء صافرته بعد مرور دقيقتين من الهدف الثاني معلنًا عن ركلة حرة مباشرة قرب دائرة منتصف الملعب بعد تدخل من مصطفى محمد، على لاعب أصحاب الأرض.

وتفاجئ جميع من في الملعب بإشهار الحكم حليل أموت ملير البطاقة الحمراء في وجه مصطفى محمد، حيث أوضحت الإعادة التلفزيونية تدخله بالكوع في رقبة مدافع أصحاب الأرض.

وبعد محاولات مستميتة من فريق جالاطا سراي، تمكن من إحراز الهدف الوحيد عن طريق اللاعب كريم أكتورك أوجلو في الدقيقة الأخيرة من أحداث الوقت الأصلي للمباراة.

وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد جالاطا سراي عند النقطة 57 التي يمنح بها فرصة لبشكتاش للانفراد بصدارة جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد أنقرة غوجو إلى النقطة 23 يرتقي بها للمركز الـ 19.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021