الإصابة تبعد أيمن أشرف عن المشاركة في مران الأهلي



غاب أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن المشاركة في الحصة التدريبية التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن أيمن أشرف لم يشارك في الحصة التدريبية الجماعية اليوم، نظرًا لمعاناته من آلام في منشأ العضلة الأمامية، وهي إصابة مختلفة عن تلك التي تعرض لها بعد مشاركته في كأس العالم للأندية.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن أيمن أشرف اكتفى بالركض في مران اليوم، على أن يُجري فحصًا طبيًا في مران غدًا الخميس، لتحديد طبيعة الإصابة وموقفه من لقاء فيتا كلوب المقبل.

وكان أيمن أشرف قد غاب عن مواجهة المريخ منتصف شهر فبراير الماضي لإصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، قبل أن يعود سريعًا ويشارك في العشر دقائق الأخيرة من لقاء سيمبا ومن ثم المشاركة أساسيًا أمام طلائع الجيش في الدوري.

هذا ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في دوري الأبطال بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى مناصفةً مع فيتا كلوب.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021