المقاصة يحافظ على مقعده بالمربع الذهبي في الدوري بتعادل سلبي أمام المقاولون



سقط المقاولون العرب في فخ التعادل السلبي أمام مصر المقاصة بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة اليت أُقيمت على ملعب الجبل الأخضر متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع خطورة بين حين وآخر على كلا المرميين.

وبعد بداية شهدت ضغط شرس من المقاولون العرب، شن مصر المقاصة هجمة مرتدة نجح فيها الضيوف من الحصول على ركلة جزاء، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو سريعًا لتساهم في تراجع الحكم عن قراره، واستكمال اللعب بصورة طبيعية.

واستمرت المباراة على نفس النسق بين الفريقين في الشوط الثاني، الذي شهد مشادة كلامية بين إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة وعماد النحاس، مدرب المقاولون، بعد تدخل عنيف من أحمد صبيحة، لاعب الضيوف حصل على إثره على بطاقة صفراء.

وكاد فريق مصر المقاصة أن يخطف النقاط الثلاث من المباراة بتسديدة قوية من ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة من باسم مرسي، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لمحمود أبو السعود.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة 24 من 15 مباراة خاضها هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 15 التي يحتل بها المركز الـ 13.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021