آيه بولا: بطلب من موسيماني.. الأهلي يصارع صن داونز على ضم ميكيسون



كشفت تقارير صحفية أوروبية عن وجود صراع بين الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقية لضم لويس ميكيسون، نجم سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة أيه بولا البرتغالية :"يقاتل عملاقا كرة القدم الأفريقية وهما ماميلودي صن داونز والأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب الموزمبيقي الشاب لويس ميكيسوني، الذي يخوض مسيرة رائعة مع سيمبا".

وأوضحت الصحيفة أنه تم تسريع كل شيء الأسبوع الماضي من جانب الطرفين بعد تألق اللاعب في مباراة فريقه أمام الأهلي على ملعب ويليام مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري إفريقيا، والتي أحرز فيها هدف اللقاء الوحيد.

وذكر التقرير :"من المفارقات أن موسيماني الذي كان مسؤولاً عن صنداونز هو من تسبب في رحيل لويس ميكيسون عن بطل جنوب إفريقيا عندما بدأ اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مسيرته في هذه البلد".

وأفادت الصحيفة أن موسيماني لا ينوي ارتكاب نفس خطأ الماضي، حيث يريد ضم ميكيسون بالفعل الموسم المقبل، بعد أن طلب من إدارة العملاق المصري الدخول في السباق للتعاقد معه.

وأضاف التقرير :"في جنوب إفريقيا، صن داونز لا يريد أن يفشل ويتحرك بالفعل لضم اللاعب نهائيًا الذي يعد أحد الأوراق الرابحة للحفاظ على هيمنته في كرة القدم الجنوب أفريقية".

وأتمت الصحيفة :"يرى نادي سيمبا ميكيسون جوهرة ناديه، وقد خرج بالفعل ليحذر من أنه سيطلق سراح لويس ميكيسوني فقط مقابل مليون يورو ، وهو أمر لا يُنسى في تاريخ كرة القدم التنزانية".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021