الزمالك: قضية شيكابالا «لن تخرج عن أمرين»



أوضح حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على القضية التي أظهرت مؤخرا والخاصة بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق.

وكان شيكابالا قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2014، إلا أنه لم يشارك بصفة مستمرة، قبل أن يقرر بعد ذلك العودة إلى الزمالك.

وفي خطاب رسمي حدد الفيفا المهلة المحددة لنادى الزمالك لدفع 510الف دولار بالإضافة للفائدة 10% من تاريخ 27 أغسطس 2015 ليصبح المبلغ بإجمالي 794773دولار لنادى البرتغالي هي يوم 3 مارس المقبل.

وكتب السمري عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد 800 ألف دولار (ما يعادل 12.5 مليون جنيه) لنادي سبورتنج لشبونة قبل 25 مارس الحالي".

وأضاف: "شيكابالا أمضي أكثر من موسمين لا يتقاضى مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة، وفي الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة واثارة الموضوع لتشويه المجلس وان هذا الموضوع من 4 سنوات".

وتابع: " في الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب، عموما الموضوع لا يخرج عن امرين.. خصمت ولم تسدد فاين هي؟! أو سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا".

وأتم: "في عدم وجود هذه المستندات فعلى ادارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الامور لا تتحمل أكثر من ذلك".

قضية شيكابالا باختصار .ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد ٨٠٠الف دولار...

Posted by DrHussein Elsamary on Monday, March 1, 2021

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021