الغندور: ما قاله باتشيكو في المؤتمر كارثة.. وجعفر: هو احنا مكناش لاعيبة كورة؟!



تحدث خالد الغندور عن تصريحات جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب نهاية لقاء الفريق في الدوري.

وفشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي فريق نادي وادي دجلة رغم كل المساعدات التي قدمها الحكم محمد عادل وحكام تقنية الفيديو لصالحهم بعدم احتساب ضربة جزاء فاضحة ضد فتوح مدافع الأبيض بعد لمسة يد في خلال الشوط الثاني.

وفي الاستوديو التحليلي بقناة نادي الزمالك أكد الغندور ان هناك تصريحات من باتشيكو تعد كارثه، حيث أوضح خالد الغندور ان المدير الفني البرتغالي للنادي الأبيض أكد ان تصدي عبد جمعة لضربة الجزاء التي احتسبت للفريق جاء بسبب غياب شيكابالا وزيزو وخروج بن شرقي.

وتابع الغندور ان المدير الفني أكد ان الثلاثي هو المسئول عن تنفيذ ركلات الجزاء وبسبب خروجهم لم يجد أفضل من عبد الله جمعة من اجل تنفيذها، ليهاجم التصريح بشدة متسائلاً عن عدم وجود الا الثلاثي فقط الذي يتقن تنفيذ ركلات الترجيح.

وعلق فاروق جعفر ان هذا الكلام غير ممكن لمتسائل "هو احنا مكناش لاعيبة كرة ولا اية؟!" ليكمل حديثه بسؤال ماذا سيحدث إذا لعب الزمالك في أي وقت ركلات ترجيح؟ وان كل اللاعبين لابد وان تتقن تنفيذ ضربات الجزاء.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021