شوقي غريب: الشناوي حارس مرمى منتخب مصر لأسباب منها أنه حارس الأهلي.. عدم ضمه للأولمبياد وارد



أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن الجهاز الفني يضع 15 لاعبًا تقريبًا من كبار السن لاختيار 3 من بينهم للمشاركة في الاولمبياد القادمة في طوكيو.

وتأهل المنتخب المصري الأولمبي لبطولة أولمبياد كرة القدم بعد فوزه ببطولة افريقيا ليستعد الفراعنة للمشاركة في البطولة مستعينًا بـ 3 لاعبين كبار السن في أي مركز يختاره الجهاز الفني.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد "محمد صلاح على رأس القائمة وهذا امر مفروغ منه وسنرسل قائمة أولية يتواجد فيها نجم ليفربول من بين اللاعبين الكبار".

وتابع "محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول مع حسام البدري وقبله في كأس العالم، هو حارس مرمى منتخب مصر لأكثر من سبب منها انه حارس النادي الأهلي، في حراس في الزمالك وفي أندية تانية".

وأضاف "الاختيار النهائي سيخضع للمراكز التي نحتاجها في البطولة، قد يتألق عمر رضوان حارس مرمى منتخب الأولمبي فيتم ضمه والاستفادة بلاعب آخر فوق السن في مركز آخر".

وواصل غريب "محمد صلاح لاعب كبير في ملاعب أوروبا وقيمة كبيرة وطبيعي يكون من ضمن القائمة المرسلة، في شهر مارس سيتم مخاطبة ليفربول بشكل رسمي وقبلها سيتم عرض الامر على محمد صلاح نفسه".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021