الخريطة الزمنية لغلق أبواب مستشفى الأهلي.. متى يتعافى 7 لاعبين مصابين في الفريق؟



يعمل الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة على انهاء ملف المصابين الموجودين داخل القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

ويعاني الأهلي من غياب 7 لاعبين دفعة واحدة من لاعبي الفريق بسبب إصابات مختلفة ما بين رباط صليبي وما بين غضروف في الركبة وما بين شد في الخلفية.

ويستعرض El-Ahly.comالخريطة الزمنية للسباعي المصاب في الفريق الأول بالنادي الأهلي وموقف كل لاعب منهم الحالي والمدة المقدرة لعودتهم للملاعب مرة أخرى.

  1. ناصر ماهر، اللاعب الذي تعرض لإصابة في مستوى الكتف وخضع لعملية جراحية تعافى نهائيًا من الإصابة وبدأ في خوض المران مع اللاعبين ولكن بدون التحام بشكل تدريجي على أن يخوض المران بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.
  2. علي معلول، الظهير الايسر التونسي للنادي الأهلي يعاني من شد في العضلة الخلفية، ووفقًا لأشعة أجراها اللاعب أمس السبت فإنه يحتاج على أقصى تقدير لـ 7 أيام مقبلين من أجل العودة للتدريبات والملاعب مرة أخرى.
  3. صلاح محسن، مهاجم الفريق الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية أجرى هو الآخر أشعة وخضع لبعض الاختبارات وأكدت الفحوصات الطبية حاجته لنفس مدة علاج علي معلول تقريبًا.
  4. وليد سليمان، صانع العاب النادي الأهلي الذي أصيب في مباراة البنك الأهلي ببطولة الدوري وتعرض لتمزق في العضلة الخلفية يسير بانتظام في برنامجه التأهيلي ويحتاج لمدة قد تصل إلى 10 أيام من أجل العودة للتدريبات وفقًا لاستجابة العضلة.
  5. كريم نيدفيد، لاعب خط الوسط الغائب منذ فترة طويلة عن مباريات الفريق اقترب من المشاركة في المران وقد يظهر في تدريبات الأهلي خلال 7 أيام من الآن بعد أن أنهى آخر مرحلة في التأهيل وقياس العضلات والتعافي من التهابات الركبة التي أبعدته لفترة ليست بالقصيرة عن المباريات والتدريبات.
  6. محمود متولي، مدافع النادي الأهلي الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة يقترب من المشاركة الأسبوع القادم في تدريبات الفريق ولكن في أجزاء منه وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له والمقرر الانتهاء منه خلال 4 أسابيع على الأكثر.
  7. محمد محمود، لاعب خط وسط النادي الأهلي أنهى أكثر من نصف البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من إصابة قطع في غضروف الركبة التي تعرض لها ويحتاج لـ 4 أسابيع تقريبًا هو الآخر للظهور في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021