ميدو يتولى منصبين في بيراميدز



أعلن بيراميدز تولي أحمد حسام ميدو، المدير الفني وقائد الزمالك الأسبق منصبين في النادي دفعة واحدة، وذلك عبر بيان رسمي تم إصداره في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وجاء في بيام بيراميدز :"يُعلن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز إتمام الاتفاق مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المستشار الفني للنادي خلال المرحلة المقبلة".

وأوضح الرئيس التنفيذي لبيراميدز أن الاتفاق مع ميدو لتولي منصب المستشار الفني، يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم الكبير خلال مشواره كلاعب ومدرب –على حد نص البيان-.

كما أشار بيراميدز في بيانه إلى أن عيد اتفق مع ميدو على أن يكون قائما بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسئوليته الفنية الجديدة في الفريق.

يُذكر أن أحمد حسام ميدو كان قد ابتعد عن المناصب الفنية في الفترة الماضية بعد توجيه الشكر له في منصبه كمدير فني لمصر المقاصة الموسم الماضي، إثر دخول الفريق في دوامة من النتائج السلبية.

الجدير بالذكر أن الذي يشغل مُقدم البرنامج الرياضي "أوضة اللبس" على شاشة قناة النهار في الوقت الحالي، سبق له وأن عمل مُحللًا فنيًا على المباريات بقناة بيراميدز مع انطلاق الشكل الجديد للنادي.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021