عملية جراحية لأحمد ياسر ريان.. وسيراميكا يكشف موقفه من مباراة الزمالك



أعلن نادي سيراميكا كليوباترا إجراء أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وذلك قبل أيام من المباراة المرتقبة أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري.

وكان أحمد ياسر ريان قد تمكن من تسجيل هدفي سيراميكا كليوباترا بالمباراة التي جرت أمس الجمعة أمام المصري والتي انتهت بالتعادل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري العام.

وأكد فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لسيراميكا كليوباترا في تصريحات رسمية أن أحمد ياسر ريان أجرى عملية جراحية اليوم السبت لتثبيت كسر في العظمة الزورقية لليد اليسرى.

وأشار طبيب الفريق إلى أن ريان المُعار من الأهلي سوف يخضع لراحة سلبية لمدة أسبوع، وبعدها سيتم تثبيت يده من خلال جبس وقائي أو دعامة، مع مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وشدد فريد رضوان على أن أحمد ياسر ريان سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الزمالك، مؤكدًا أن تلك العملية الجراحية لن تجعله يخرج من حسابات هيثم شعبان، المدير الفني خلال مواجهة الأبيض.

ويحل سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الخامس في الدوري برصيد 21 نقطة ضيفًا على الزمالك صاحب الصدارة المؤقتة يوم الخميس 11 مارس المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021