رئيس اتحاد اليد الموقوف: يريدون سرقة الإنجاز المصري.. سأكشف الكواليس قريبا بالمستندات



أصدر هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق بياناً رسمياً، تعليقاً على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة اليد بيانا رسميا يفيد بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري، حتى مؤتمر الاتحاد القادم والمقرر له العام المقبل.

وكشف البيان عدم تصويت حسن مصطفى رئيس الاتحاد على القرار مثلما لا يصوت دائما على قرارات المجلس.

قال نصر خلال البيان: "ببساطه القصة أكبر من ايقاف هشام نصر كشخص حقق نتائج جيدة وحلق باللعبة الشعبية الثانية في سماء العالمية، وانما هي اغتيال لأحلام مصرية وطموحات بلغت عنان السماء، ومحاولة سرقة انجاز مصري وقفت خلفه الدولة المصرية بكل طاقتها وبذلت في سبيله الغالي والنفيس من اجل ان ننجح فيما فشل فيه الاخرون بعدما أحضرنا لقب بطولة العالم للناشئين لمصر وبرونزية الشباب وبطولة افريقيا مع تنظيم رائع لمونديال استثنائي ابهر العالم".

وتابع البيان: "وببساطه بيان الاتحاد الدولي بنى حيثياته علي لائحة لا تتضمن في الاصل الايقاف لمدة عام بعد ترجمتها والاغرب انه تم تفصيل عقابي علي لائحة الاتحاد الدولي علي الرغم ان للبطولة لائحة استثنائية كونها تأتي في زمن كورونا الاستثنائي وتنص اللائحة علي التالي:

وواصل:" على المشاركين في النسخة الـ٢٧ من بطولة العالم لكرة اليد الخضوع التام للالتزامات الموضوعة في خطة الإجراءات الطبية الاحترازية لمرض كوفيد 19 وأيضا القواعد الارشادية للمسابقة خلال فترة إقامتهم.. وعدم اتباع اي من الالتزامات الموضوعة في خطة الإجراءات الطبية الاحترازية لمرض كوفيد 19 وأيضا القواعد الارشادية للمسابقة خلال فترة إقامتهم وإلا ستؤدي المخالفة إلى عقوبات تنفذها لجنة الانضباط: اولا التحذير.. ثانيا الغرامة.. ثالثا تعليق مؤقت.. رابعا خسارة نقاط.. وخامسا الاستبعاد من البطولة..".

وأشار هشام نصر عن شكر رئيس اللجنة الأولمبية الى الاتحاد الدولي:"وللتأكيد على أن كل ما يحدث غريب جدا، ويشوه الانجاز، ويكفي صورة رئيس الاتحاد المصري وهي تزين موقع الاتحاد الدولي مع خبر ايقافه، ولا ادري مع ذلك هل هو استعراض قوي ام تأكيد علي معاني اخري ؟! ..

واختتم نصر بيانه:" بالتأكيد علي ان هناك كواليس سوف تكشف في القريب العاجل بالمستندات ردا علي كل ما حدث وان في النهاية هشام نصر خادم لوطنه وجاهز للعودة الي صفوف الجماهير المهم المنتخب والمونديال يعبران عبور امن من الازمة بأذن الله".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021