مدرب الزمالك السابق مدعما أتشيمبونج: لن أنصح أي شخص بالانضمام لهذا النادي



أعلن فرانك نوتال، المدرب العام الأسبق في الجهاز الفني لنادي الزمالك تعاطفه مع بنيامين أتشيمبونج، لاعب الأبيض السابق في أزمته مع الأبيض، مُدينًا المعاملة غير العادلة للاعب الغاني من قبل إدارة الزمالك.

هذا وكانت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي قد أكدت أن الزمالك مُهدد بخصم 3 نقاط من رصيده في الدوري، في ظل اتهام المحكمة الرياضية الدولية للأبيض بالقيام بسلوك مخيف ولا يرحم في قضية مستحقات أتشيمبونج.

وطالب نوتال في تصريحات نشرها موقع غانا ويب سوكر بمعاملة أتشيمبونج باحترام وانصاف بعد أن خدعه الزمالك بأكثر من 1.1 مليون دولار في قضية مستحقاته بعد فسخ التعاقد معه، بالإضافة لإجباره على التنازل عن راتبه أو مصادرة رسوم انتقاله عندما قرر إنهاء عقده.

وذكر التقرير الغاني ذاته :"حاول وكيله السابق نادر السيد تزوير المستندات لجعل أتشيمبونج يقبل التسوية البالغة 250 ألف دولار من أصل 1.1 مليون دولار مستحقة له".

وقال نوتال في منشور له :"بصفتي مدربًا سابقًا في هذا النادي، أنا أدعم موقف هذا اللاعب وأتعاطف معه، ولن أنصح أي شخص بالانضمام إلى هذا النادي. أتمنى لكم حظًا سعيدًا".

يُذكر أن نوتال كان قد شغل منصب المدرب العام في الزمالك بشهر مارس عام 2016، قبل أن تتم إقالة الجهاز الفني بالكامل بقيادة الأسكتلندي ماكليش بعد 54 يومًا من تعيينه.

وكان أتشيمبونج قد انضم للزمالك في عام 2017 بعقد لمدة 4 مواسم، لكنه تم فسخ التعاقد بين الطرفين بعد 11 شهرًا فقط من إتمام الصفقة، قبل أن يحصل فيما بعد على حُكم من محكمة التحكيم الرياضي بأحقيته في الحصول على 1.1 مليون دولار.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021